jump to navigation

لماذا يصيبنا الخوف بسرعة؟؟؟ مارس 12, 2008

Posted by arabi100 in Uncategorized.
Tags: , , , , , , , , , ,
trackback

في الأسبوع الماضي وتحديداً في على قناة الجزيرة و لأكون أكثر دقة في برنامج الاتجاه المعاكس ظهرت تلك المدعوة وفاء سلطان و فهما يقدح بكلام يسئ للاسلام بكل معانيه ، و لا يحتمل إلا وجه واحد وهو السب و القدح.

و فاء هذه ربما لم تكن معروفة لدى المشاهدين العرب ، و لكنني على ثقة بمعرفة الجمهور الدنماركي . على كل حال لاحظ الجميع كيف أنها شخصية مبرمجة ، تحفظ الكلام و تعيده بطريقة منغمة ، و لا تستطيع الرد المباشر ، تكرار و إعادة لنفس الكلام. المشكلة الحقيقية بأن المتابع لها لا يعرف انتمائها هل هي مسلمة ؟ ملحدة؟؟؟ فعلى سبيل المثال ظهرت في أحد البرامج على قناة اجنبية ، و تعبر عن نفسها بصيغة ، نحن المسلمون!!! فهل تعتبر نفسها من أهل الاسلام و بعد قليل مشكلة الاسلام هي!!! ليس الهدف هنا هو الرد على وفاء…

المستغرب هو الهجمة الصحافية الشديدة على برنامج الاتجاه المعاكس و الاستغراب من القناة لعدم قطعها البث ، وهذا نوع من دس السم في العسل ، فإذا افترضنا على سبيل المثال أن البث تم قطعه ، لخرجت نفس الاقلام علينا في الصباح الباكر لتفضح الجزيرة و كيف أنها لا تحترم الرأي الآخر و عند ما يقال ما يخرج عن خط القناة فإنه يقطع ويعدل و هكذا تواليك ،لقد تعودنا على خطاب واحد نسمعه ليل نهار وحينما ظهرت شرور لم نحتمل سمعها، المشكلة هو أن بعضا من الكتاب المحترمين لم يعبروا عن آرائهم لنشر الدنمارك للرسوم ، وبل تركوا الموضوع الرئيسي ليناقشوا سياسات البث ، و فيصل القاسم و أخطائه المهنية ، أتعرفون ماذا ، أنا أشكره على استضافته هذه المرة لوفاء سلطان ؛ فهو بذلك قطع الطريق عليها لأن تظهر بأي فضائيات أخرى (فعمرها الإعلامي قد انتهى على ما اعتقد) ، و لست هنا للدفاع عن الجزيرة ، فعلى هذه القناة ما عليها، ما أريد التأكيد عليه هو أن الايمان برسالة الاسلام في صدرونا لا يزعزعه خروج من تثرثر هنا و هناك ، و هو أقوى من مجرد كلمات عابثة ، ينتهي أجلها بإختفائها..


 

Advertisements

تعليقات»

No comments yet — be the first.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: