jump to navigation

حب الشهرة……طريق إلى الضياع؟؟؟ مارس 14, 2008

Posted by arabi100 in Uncategorized.
Tags: , , , , ,
trackback

حب الشهرة……طريق إلى الضياع؟؟؟حينما نفقد الإنسانية،  و نتجرد من ابسط مشاعر التعاطف، لا لشيء إلا لمزيد من الظهور و التنطيط هنا و هناك، اعلم بأنك أمام مأساة، بل أمام مصيبة …في غزة مأساة مستمرة من أسابيع، و مأساة هي لفظ بسيط لوصف الحدث، تعاطف معها من وجد له ذرة من الإحساس البشري…الغريب هي عندما تجد إنسان، يعيش في عالمنا العربي، بل و بلده لها حدود مشتركة مع فلسطين ويخرج علينا ليعلن حبه للاسرائيل، و خصوصاً لحوم الأطفال المهروسة… وبعد أن تكمل قراءة تلك…. و الكلمات التي أقل ما يقال عنها غاية في البذاءة، و تغالب شعورك بالتقزز من الأوصاف و العبارات المستخدمة، ماذا يقول؟ يجيب بأنهتخيلوا لثانية واحدة إن ده مثلا بجد هو اللي بيدور في عقلي حاليا  (الرابط)عزيزي وائل عباس الظاهر أنه هذا اللي بدور في عقلك !!! و إلا ما معنى أن تبدأ به و تغرق في الوصف و لنهاية ما يجوز تسميته بأنه مقال لم تبين لنا ما هي وجه نظرك المحترمة، بل لقد جمعت في كتابك لهذا الموضوع كل المساوئ و صففتها وحدة بجانب الثانية. زعلان لأن أهل غزة اعتدوا على السيادة المصرية ، وزعلان لأنهم حطموا الجدار الفاصل بينهم و بين إخوتهم المصرين ، بالله عليك لو أن لا سمح الله اشتعل حريق في الشقة المجاورة لك و كان يعلم الجميع بأنك تملك الطفاية ، و استنجدوا بك،و لكنك لم تسمعهم، بعد قليل أصبح جيرانك محاصرين بالنار و لم يبقى أماهم من مخرج إلا أنت، و ما من سبيل إلا كسر هذا الباب ، هل ستناقش معهم مسألة السيادة و الحدود…أترك الموضوع لك؟؟؟؟؟؟

من الغريب أن تتحداهم بالاقتراب من البوابات الإسرائيلية، من الغريب أن تضع نفسك في نفس الموضع مع من ارتكب جرائم بحق الإنسانية!!!! من العجيب أنك تريد اتخاذ نفس موقف من قتل الكثير من الجنود و الأطفال من شعبك……

بقي أن أقلك بأن التعميم سيئ و أن تهذيب الأقوال و الألفاظ أفضل ، فقط كنصيحة…..

عنوان موقع وائل عباس هو http://misrdigital.blogspirit.com/ (تحذير قبل الزيارة الكتابات بالموقع تستخد لغة سيئة من ناحية أدبية أخلاقية)

و بعد البحث وجدت مدونة بعنوان مين وائل عباس

http://who-is-wael-abbas.blogspot.com/

تعطي رأي آخر

Advertisements

تعليقات»

No comments yet — be the first.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: