jump to navigation

الفنانات …كيف سيواجهن يوم الحساب؟؟؟؟؟؟؟ مارس 19, 2008

Posted by arabi100 in Uncategorized.
Tags: , , , , , , ,
trackback

إذا قادك حظك العاثر و أنت تقلب  بالحاكوم (يعيني الريموت كنترول بالعربي)، أقول إذا قادك إلى مقابلة مع فنانة لنقل جريئة و طبعاً تسمع الاجابات المعتادة بأن الفن رسالة ، وكيف أن هذه الفنانة تعاني أشد المعانة من أجل بث روح السعادة في جمهورها ، و من أجله (أي الجمهور) قدمت الغالي و النفيس… ثم نصل لسؤال ، ممكن أن تؤدي مشاهد ساخنة؟؟؟ ما رأيك بالقبل (البوس) في الاعمال الفنية؟؟؟ ممكن تؤدي دور رقاصة؟؟؟ ما رأيك بالمايوه؟؟؟

ما أن تجيب تلك الفنانة ، زي ما يطلب المخرج !!! أقدم ما يريده المخرج!!! إذا كان هناك ضرورة فنية للمشهد (لأنه اذا لم يكن هناك ضرورة فنية سيصبح فيلم جنسي) ، و لماذا لا أقوم بذلك الدور ، فأنا فنانة و هذه وظيفتيّ!!!!

دائماً ما يتبادر إلى ذهني السؤال التالي: كيف ستقابل الله سبحانه و تعالى؟؟ ماذا ستقول ؟؟؟ كيف ستجيب ؟؟ ما هو موقفها أمامه سبحانه و تعالى ؟؟؟ هل ستقول له أنا أؤدي الدور الذي طلب مني ؟؟؟؟؟؟
نفسي أعرف.؟؟؟

أدعكم مع الخبر التالي استغل المخرج مؤنس الشوربجي، الجدل الذي أثاره تقديم مشاهد لفتاة سحاقية في فيلم “حين ميسرة”، وقرر تقديم فيلم كامل تدور أحداثه حول العلاقة غير السوية جنسيا بين فتاتين في فيلم جديد بعنوان “علاقات ساخنة”.

ووقع اختيار المخرج مؤنس الشوربجي، على الفنانة المصرية علا غانم والمطربة اللبنانية دوللي شاهين، لبطولة فيلمه الجديد “علاقات ساخنة”، الذي تدور قصته حول علاقة جنسية تجمع فتاتين سحاقيتين، ومن المنتظر أن يكون الفيلم بداية موجة جديدة من الأفلام الجريئة، التي تقتحم مناطق ظلت لوقت طويل مسكوت عنها.

قال مؤنس الشوربجي: “لن يحوي الفيلم مشاهد قليلة للسحاق كما جرى في فيلم “حين ميسرة” الذي أخرجه خالد يوسف، بل سيكون التجربة الأولى من نوعها في العالم العربي التي تجسد الحياة اليومية بين فتاتين يرتبطان بعلاقة جنسية غير طبيعية، وسأحاول أن أقدم هذه العلاقة بشكل غير مبتذل أو فج، ولكن هذا لا ينفي في الوقت ذاته أنها ستكون أكثر جرأة وبلا محاذير”.

أكد الشربجي أن سيناريو الفيلم أما الرقابة حاليا، وأنه لا يتوقع أن يتعرض الفيلم لاعتراضات رقابية، لأن عرض الفكرة، سيتم عن طريق الإيحاء والرمز، فمثلا هناك مشهد به نظرات معينة توجهها البطلة إلى صديقتها أثناء الاستحمام، ومشهد آخر يظهر أن طريقة التلامس بينهما غير سوية عندما يجمعهما سرير واحد، وسيحرص أثناء تنفيذها على عدم استفزاز مشاعر المشاهدين.

أشار الشوربجي إلى أنه لم يعرض الفيلم على فنانات أخريات، غير علا ودوللي للقيام ببطولته، وأكد أن حملة التكفير التي تعرضت لها كل من سمية الخشاب وغادة عبد الرازق في فيلم “حين ميسرة”، لم تخيفهما، ووافقتا على أداء الدور.

أوضح الشوربجي أن الفيلم يقدم رسالة تتلخص في أن ما حرمه الله في رسالاته السماوية، لا يمكن أن يتم تحت دعوى الحرية الشخصية، خاصة في مجتمعنا الشرقي بتقاليده وتدينه، الذي لن تقبل التحرر في هذه العلاقة بالذات.

“علاقات ساخنة” من تأليف ماجد الشريف ومحمد البحر، ويدور حول فتاتين إحداهما غنية (علا غانم) والأخرى فقيرة (دوللي شاهين)، تستسلم الفقيرة إلى رغبات الغنية رغبة في الحصول على المال، وفي الوقت ذاته تربطها علاقة حب بشاب يجسد دوره الممثل شريف سلامة، الذي يقوم باغتصابها عندما يكتشف علاقتها بالفتاة الغنية، من المتوقع أن تتجاوز تكلفة الفيلم 5 ملايين جنيه، وسيتم تصويره بين القاهرة وشرم الشيخ. ( وكالات )

Advertisements

تعليقات»

1. الابداع - سبتمبر 14, 2008

اعتقد ان الفنانات بشر مثلن


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: