jump to navigation

الرسوم مرة أخرى أغسطس 15, 2008

Posted by arabi100 in Uncategorized.
Tags: , , , , , ,
trackback

أعرب أحد أصحاب الرسومات الكاريكاتورية المسيئة للنبي محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ التي نشرت قبل ثلاثة

أعوام، وأثارت غضب المسلمين عن استعداده للمثول أمام محكمة أردنية.
ووصف الرسام الدنماركي كيرت فيسترجارد نفسه بأنه “ملحد”، لكنه أكد احترامه للإسلام ولكل الأديان، ويرفض الاعتذار عن الرسومات.وقال لصحيفةجوردان تايمز” الأردنية الخميس ” أود أن أذهب إلى عمان للمثول أمام المحكمة.. لكني أخشى أن أدان بشكل مسبق“.وردا على سؤال حول الفكرة من وراء الرسوم المسيئة، قال الرسام “صممت هذه الرسوم لأشدد على أن هناك إرهابيون يسيئون استخدام الإسلام، ويتخذون منه ذخيرة روحية لهم”.وأوضح أن إعادة نشر الرسوم جزء من التغطية الطبيعية للقضايا المهمة.وأشار فيسترجارد أن صحيفته استخدمت تلك الرسومات لإيضاح ما جاء في فحوى الخبر.
كان حسن عبد اللات المدعي العام في عمان أصدر قرارا في 3 يونيو/حزيران الماضي باستدعاء فيسترجارد و20 صحفيا دنماركيا آخرين شاركوا في إعادة نشر 12 رسما مثيرا للجدل كانت صحيفة “يولاندس بوستن” الدنماركية نشرتها في سبتمبر/أيلول من عام 2005.
جاء قرار عبد اللات في إطار قضية أقامها في أبريل/نيسان الماضي ائتلاف من وسائل الإعلام والنقابات المهنية والأحزاب السياسية.واستند القرار إلى بنود في القانون الجنائي الأردني وقانون الصحافة والنشر، وقال فيسترجارد إنه علم بأمر استدعائه من المدعى العام في عمان بيد أنه لمن يتلق استدعاءً رسميا.

كما قلت سابقاً، كل ما يسعى له هؤلاء هو المزيد من الشهرة و الاهتمام من وسائل الأعلام العالمية، فبعد أن هدأ (أو نسي ) الناس موضوع الرسوم، ها هو الرسام يحرك الأمر مرة أخرى، محاولاً إثارة المسلمين، و كسب ود الدوائر الإعلامية الغربية ذات التوجه المعادي للإسلام، طبعاً لا استغرب كثيراً هذا من “ملحد” باعترافه، لكن ما يغيظ هو ما يصدر من بعض أبناء هذا الدين، كالمطالبة بترخيص بيوت الدعارة، بحجة أن الفساد موجود فلماذا إخفائه !!!!!! منطق غريب

لا يجب علينا التأثر و البدء بالصراخ و كيل السباب و الشتائم ، فهو “مـلـحـد”…  و هذه تكفي

 

Advertisements

تعليقات»

No comments yet — be the first.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: