jump to navigation

عن سوزان تميم مرة أخرى نوفمبر 13, 2008

Posted by arabi100 in ملف قضية سوزان تميم.
Tags:
trackback

تقدم المحامى المصرى نبيه الوحش ببلاغ للنائب العام يتهم فيه رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى بالضلوع فى عمليات قتل أخرى بجانب التورط في قتل المطربة اللبنانية سوزان تميم .

وبحسب صحيفة “المصريون” ذكر البلاغ أن الواقعة الأولى تتعلق بقتل شخصين من أفراد الأمن العاملين لدى هشام مصطفى في موقع سان استيفانو منذ حوالي 3 سنوات عندما اتهم أحد الأفراد بالسرقة وتوفى من شدة التعذيب من جانب رجال الشرطة وتم إلقاؤه من الدور الخامس من داخل قسم الشرطة وقيل وقتها إنه هو الذي ألقى بنفسه وانتحر وتم قيد الواقعة في محضر الشرطة على أنه انتحار.

وأشار البلاغ إلى واقعة أخرى تتعلق بأمين الخزنة بموقع سان ستيفانوأيضا محمد حمدي والذي تم اتهامه باختلاس مليون وأربعمائة ألف جنيه بالإضافة إلى مائة وثمانين ألف دولار بزعم انه حصل عليها بدون مستندات من زميله محمد الشرقاوى وأكد الوحش في بلاغه انه تم تعذيب محمد حمدي بقسم شرطة “الدقي” من جانب رجال المباحث مجاملة لنفوذ وسلطان هشام مصطفى وهو الأمر الذي اضطرت زوجته إلى بيع معرض السيارات المملوك لهما بما فيه من سيارات وتم تسليم المبلغ إلى هشام مصطفى إلا انه بعد الإفراج عن أمين الخزينة محمد حمدي بثلاث أيام تم اغتياله في حادث سيارة على طريق الفيوم وأصيبت زوجته التي كانت معه في السيارة بإصابات خطرة مازالت تعانى منها حتى الآن وقيد الحادث قضاء وقدر .

وبحسب الصحيفة ذاتها ، أشار البلاغ أيضا إلى واقعة ابنة مدير منزل هشام مصطفى التي تم إلقاءها من الدور العشرين بالملحق السكنى بالفور سيزون بمعرفة خليل عبد الستار تميم شقيق سوزان تميم.وطالب الوحش في بلاغه للنائب العام استدعاء هشام من سجنه في مزرعة طرة لسماع أقواله حول واقعات التحريض على القتل بالنسبة لفردي الأمن وواقعة التحريض على قتل أمين الخزينة محمد حمدي والشروع في قتل زوجته في حادث السيارة على طريق الفيوم .

وقال نبيه الوحش إنه يحتفظ بأسماء الشهود ووظائفهم وسوف يكشف عنهم عندما يقرر النائب العام استدعائهم للشهادة والإدلاء بأقوالهم وانه يخشى الإعلان عن أسمائهم حتى لا يحدث مكروه لهم قبل سماع أقوالهم من جانب رجال المشكو في حقه وأعوانه من البودى جارد. واختتم الوحش بلاغه للنائب العام بالتأكيد أنه لديه شهود رؤية على الوقائع المادية السابق ذكرها وأنه لابد من تطبيق القانون ومساءلة أصحاب النفوذ والسطوة المقربين من أصحاب القرار على أفعالهم وتصرفاتهم التي تهدد أمن واستقرار المجتمع 

—————————————————————————————–

يعاني رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، المسجون احتياطيا في ليمان طرة على ذمة قضية قتل المطربة اللبنانية سوزان تميم من حالات فزع أثناء نومه منذ أسبوعين، وهو ما دفعه إلى التوجه لطبيب السجن الذي صرف له أدوية للعلاج من الأرق والفزع. 
يأتي هذا فيما تتواصل الزيارات من جانب أسرة هشام ومحاميه، ففي الأسبوع الماضي، زارته شقيقته سحر وبصحبتها سيدة تدعى سوسن، وجلستا معه لمدة ساعة في حجرة بجوار مكتب مأمور السجن، وقد استمرت شقيقته فيما انصرفت مرافقتها، وحضرت اجتماع عمل ضمها وشقيقيها هشام وطارق الذي حضر حاملا معه “لاب توب” وجهاز موديوم إنترنت، بعد موافقة إدارة السجن على طلب محامى هشام لإدارة أعماله داخل السجن، لبحث الأوضاع المالية للشركة. 
كما قام مجدي الجلاد رئيس تحرير “المصري اليوم” بزيارته منذ عشرة أيام، وجلس معه لأكثر من ثلاث ساعات وكانت هي الزيارة الثانية من نوعها، دون معرفة طبيعة الزيارة، وما إذا كان الأمر يتعلق بمقابلة صحفية مع رجل الأعمال من داخل محبسه. 
كما يقوم المحامي فريد الديب بزيارات دورية أسبوعيا لبحث آخر تطورات القضية، حيث يجلس معه لمدة ساعة ثم ينصرف، وفي المرة الأخيرة ظهر التوتر على هشام مما جعله يجلس مع عمر الهواري ويتناول أطراف الحديث. 
وغالبا ما يصحو هشام من نومه متأخرا، ويجلس معظم الوقت في الكافتيريا مع رجلي الأعمال مجدي يعقوب وعمر الهواري، وأحيانا مع الدكتور أيمن نور زعيم حزب “الغد”، وقد تابع فعاليات المؤتمر السنوي للحزب “الوطني” مطلع الأسبوع الماضي.
وقد بدت عليه العصبية عندما كان بتابع تقارير الأمين العام للحزب “الوطني صفوت الشريف، وأحمد عز أمين التنظيم والدكتور زكريا عزمي الأمين العام المساعد للحزب، عبر تلفزيون الكافتيريا، وذلك عندما سمع صوتا من أحد السجناء وصاح فيه “اخرس يا… أحسن أوريك”. 
وفى اليوم التالي من المؤتمر، شاهد خطاب جمال مبارك في مكتب مأمور السجون، وفي نفس اليوم شاهد مباراة الأهلي مع القطن الكاميروني في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكانت معنوياته مرتفعة بعد فوز فريقه المفضل 2/ صفر.
على صعيد آخر، منعت الشرطة الموانئ في مطار القاهرة رحيم طه شريك محسن السكري المتهم بقتل تميم في شركة “vip” للسياحة بشرم الشيخ من السفر خارج البلاد، وذلك لوجود قرار من النائب العام بإدراج اسمه على قوائم الممنوعين من السفر للخارج وهو الأمر الذي تظلم منه لمكتب النائب العام إلا أنه رفض التظلم.

Advertisements

تعليقات»

1. ررررويده - مايو 24, 2009

hاللهم لاحول ولا قوه الا با الله ( العداله المصريه خايفه من تدهور العلاقات المصريه الاماراتيه وبسبب ده حكمت علي هشام والسكري بالاعدام امال فين العداله وفك الرقبه ودفع الديه فين ياقضاء مصر يا ام الدنيا


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: