jump to navigation

من التفاصيل المثيرة في قضية سوزان تميم!!! مايو 24, 2009

Posted by arabi100 in ملف قضية سوزان تميم.
trackback

80 مليون تكاليف قضية سوزان تميم

كشفت جلسات محاكمة رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى المدان بتحريض الضابط السابق محسن السكري على قتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم أن إجمالي تكاليف القضية التى تحملتها الحكومة المصرية والمتهمان بلغت 80 مليون جنيه  (14مليون دولار) ، لتكون بذلك القضية صاحبة أعلى تكاليف في مصر.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “الشروق الجديد” المستقلة اليوم فقد تحمل هشام طلعت بمفرده 70 مليون جنيه من مصاريف القضية ، حيث ثبت من حسابات سوزان تميم في بنوك سويسرا والدعوى التي رفعها أمام المحاكم السويسرية لتجميد أرصدتها أنه دفع لها 40 مليون جنيه ، كما تحمل مبلغ 10 ملايين جنيه دفعها بشيك إلى زوجها اللبناني عادل معتوق حتى يقوم بتطليقها وتبين أن معتوق التقى طلعت في مصر وأبلغه أنه أجرى 18 عملية تجميل لزوجته المجنى عليها سوزان تميم ، حيث تم تركيب نصف كيلو من السليكون في أنحاء متفرقة من جسدها بإجمالي تكلفة قدرها مليون ونصف المليون دولار ، وسلم طلعت لمعتوق الشيك نظير تطليقها.

كما تبين أن هشام طلعت أنفق عدة ملايين أخرى على رحلات سوزان تميم على متن الطائرة الخاصة المملوكة له ، كما وفر لها الإقامة في العديد من الفنادق وتكفل بالإنفاق على والدها عبد الستار تميم ووالدتها ثريا وشقيقها خليل وباقى أفراد العائلة ، كما نظم لهم جميعا رحلة عمرة على نفقته الخاصة للأراضي المقدسة ، وكانت الإقامة في أضخم الفنادق في مكة ، وذلك وفقا لإقراره في التحقيقات وأمام المحكمة. وأيضا تحمل طلعت مبلغ مليونى دولار دفعها بالعملة الصعبة للمتهم محسن السكرى مقابل إتمام جريمة القتل. وبعد مقتل سوزان تميم اضطر هشام طلعت إلى دفع مبالغ مالية للعديد من المحامين على سبيل الاستشارات القانونية ، كما دفع عدة ملايين من الجنيهات لمحاميه فريد الديب.

والطريف فئ الأمر أن كل المبالغ الطائلة التي أنفقها على سوزان تميم لم تؤد إلى زواجه منها ، كما أن كل المبالغ التي دفعها من أجل قتلها لم تستطع محو أدلة الإدانة ، فكل ما دفعه للمحامين لم ينقذه من حكم الإعدام الذي صدر بحقه الخميس الماضي.

Advertisements

تعليقات»

1. ص صفوت على شيمى على - مايو 25, 2009

ق قصة حب ناقصة القضاء المصرى عجل بنهايتها فى جهنم

2. أنتصار - مايو 26, 2009

يمهل ولا يهمل

3. غنوة - يونيو 14, 2009

ملااااااااااين وملاييييين ومافيش للفقرا حاجة لو طلبوهم..في حياتي مسمعتش هشام دا اتبرع لجمعية ولا مؤسسة خيرية ولسوزان الملايين دي وهي حية وكمان وهي ميتة!!!

4. معتز السويطي . - يوليو 17, 2009

هشام طلعت إنسان قبيح
حرام صبية مثل سوزان تموت
على يد واحد قبيح

معتز السويطي . - يوليو 17, 2009

أنا بحب سوزان تميم كتير
واالله يرحمها برحمتو
مع تحيات معتز السويطي .

5. SHADY - ديسمبر 28, 2009

القصه انتهت ومالناش اننا نتكلم علي انسانه بقت في ايدي الله سبحانه وتعاله هوا اللي متكفل بيها وربنا يسترها علينا دنيا واخره يا ريت تدعو لكل المسلمين والمؤمنين بالرحمه والمغفره عند الله الله اما اصلح لنا حالنا واغفر لنا زنوبنا وطهرنا من سيئاتنا وادخلنا فسيح جناتك يا ارحم الرحمين ……………………….. استغفر الله العظيم .. والحمد لله .. والله اكبر ..

6. سيدرا - يناير 15, 2010

الله يرحمك يا سوزان وينتقم من اللي حرمك شبابك بصراحه اللي كان سبب موتها المفروض ينحرو مثل ماعمل فيها …
احلى حاجه فكل القضيه ان هشام هو الي خسر مالو وحريتو وكمان عائلتو ربنا ينتقم منو هذا حق الفقراء اتحدى لو يوم فكر يتبرع لاحد …….


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: