jump to navigation

مايكل جاكسون و تامر حسني يونيو 28, 2009

Posted by arabi100 in Uncategorized.
Tags: , , , ,
trackback

يقول الخبر بأنه:

كشف المطرب المصري تامر حسني، بعد يوم واحد من الموت المفاجئ لملك البوب مايكل جاكسون، أنه كان يجهز لعمل دويتو مشترك معه، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه يعلم أن جاكسون مات على الإسلام بعد أن نطق الشهادتين، وأنه كان نصيرا للفقراء.
ولم يفصح المطرب المصري عن مصادر معلوماته، التي دعته لتأكيد إسلام جاكسون، لا سيما أن المقربين من ملك البوب نفسه نفوا تحوله إلى الإسلام، بحسب تقارير صحفية بريطانية.
وأشار تامر، في تصريحات خاصة لموقع mbc.net، إلى أنه كان يجهز لعمل غنائي مشترك مع ملك البوب؛ لكن موت الأخير حال دون ذلك، وقال إن هذا المشروع كان سيتم من خلال “شركة الإنتاج التي تتولى تقديم أعماله، والتي قدمت معها حفلي الأخير في الإمارات، والذي حقق نجاحا كبيرا، ولعل جاكسون كان من أكبر الدوافع التي جعلتني أقدم أغنية باللهجة الأجنبية في ألبومي الجديد، كما تأثرت به في طريقة ملابسي”.
وعن شائعة اعتناق جاكسون للإسلام، قال تامر أعلم علم اليقين، ومن مصادر موثوق بها أن جاكسون قد اعتنق الدين الإسلامي قبل وفاته، كما كان يحرص على أداء الصلوات وحفظ القرآن الكريم، ولدي مقاطع فيديو تؤكد صحة كلامي؛ منها بعض المقاطع موجودة على شبكة الإنترنت. وزاد قائلا إنه يعرف أن ملك البوب نطق بالشهادتين قبل وفاته.
لم يكن عنصريا
في الوقت نفسه، قال تامر كان البعض يروج لبعض العبارات التي نسبت لجاكسون، والتي تقول إنه يكره العرب ويسبهم، وهي أشياء لا يمكن أن تخرج عن فنان مثله، يعرف كيف يجمع الناس حوله وحول فنه وأعماله، وخير دليل على ذلك إقامته في البحرين.
وأضاف كان جاكسون أول شخصية مشهورة أحببتها في حياتي، فقد تأثرت به منذ صغري، وحتى قبل دخولي للوسط الفني، وزاد إعجابي به عقب دخولي للوسط الفني ورؤيتي كمية المبيعات الهائلة التي تحققها ألبوماته، والتي لم ولن يحققها أي مطرب آخر غيره، فهو أحد الأسباب الرئيسة في تطور الموسيقى، ويكفي أن بعض الأجهزة التي نعمل عليها أنا وجيلي حاليا صنعت خصيصا له.
واعتبر أن ما كان يميز جاكسون في حياته هو اهتمامه بالفقراء والمحتاجين، حيث كان يمتلك مؤسسة خيرية تقود عددا آخر من الجمعيات التي تعتني بالفقراء والمحتاجين، داعيا أن تكون هذه الأعمال الخيرية في ميزان حسناته عند الله.
واختتم حسني حديثه عن جاكسون قائلا أتمنى أن يدعو له الجمهور بالرحمة والغفران؛ لأنه كان يستحق ذلك، وقد لاقى الكثير من العذاب والظلم في حياته، وقد تحملها جميعا دون أن يبدي غضبا.
ألبوم جديد

الخبر السابق من موقع الـ mbc و بصراحة أنا مستغرب من الاخ تامر اللي يبدو و لا احط في ذمتي انه يركب الموجة الي اشتعلت في العالم كله بوفاةمايكل جاكسون ، يعني نفسي افهم في اي فترة عرف فيها انه مايكل اسلم و نطق الشهادتين ، أثناء ما كانوا الاثنين على العشاء مع بعض مثلاً !!! و كان مايكل بيناول تامر طبق الملوخية بالارانب مثلاً ، بعدين الصراحة  الصراحة طريقة تأثر تامر حسني بملابس جاكسون كانت واضحة جداً (على فكرة براي شكله مايكل بعد العمليات و الامراض التي المت به ، أقل ما يقال عنه بأنه غريب) ، يعني سبحان الله العظيم ، لما بتوشفه كأنك بتشوف مايكل بالضبط (ناس غريبة!!!) يعني مين قالك انه شكل أو ملابس مايكل هي المفضل عند الجمهور  العربي؟؟؟ و بعدين بدل من ان تكون ذو شخصية قيادية مؤثرة (مع اقتناعي بعدم جدوى التأثر أو التأثير من مثل هذه الشخصيات) نراك مقلد و متأثر كغيرك من الناس، و احلى حاجة انه ” وزاد إعجابي به عقب دخولي للوسط الفني ورؤيتي كمية المبيعات الهائلة التي تحققها ألبوماته، والتي لم ولن يحققها أي مطرب آخر غيره” ، كأنه الناس محتاجة تدخل الوسط الفني من أجل أن تعرف مقدار المبيعات التي تحققها مبيعات البومات مايكل جاكسون ، و الجماهير كانت بنتظر على احر من الجمر تامر المشهور و الموجود في مقرات الشركات العالمية المسؤولة عن توزيع البومات جاكسون حول العالم –

تامر حسني من الواضح أنك تحب اثارة الجدل  و جلب الاضواء بشكل كبير من القاء القبض عليك لهروبك من التجنيد و شائعة تزوير الشهادة الجامعية و تأجيرك بنات ليغمى عليهم في حفلاتك و غيرها ، براي اترك عنك هالكلام ……..

Advertisements

تعليقات»

No comments yet — be the first.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: