jump to navigation

نتائج تشريح جثة مايكل جاكسون يونيو 29, 2009

Posted by arabi100 in Uncategorized.
Tags: , , , , , , , , , , ,
trackback

حسب صحيفة صن الاخبارية فإنه:
كشف تشريح جثة “ملك البوب” العالمي مايكل جاكسون عن معلومات خطيرة حول أيامه الأخيرة والساعات التي سبقت وفاته. وقالت صحيفة “صن” البريطانية ا إن نتيجة التشريح أثبتت أن جاكسون كان “هيكلا عظميا” عند وفاته، حيث كانت بطنه خاوية من أي طعام إلا من حبوب محللة تناولها قبل تناوله المسكنات التي أوقفت عضلة قلبه.

وكشف التشريح عن وجود آثار عديدة لجروح تسببت باستخدام الإبر في مؤخرة جاكسون وفخذيه وكتفيه ، يعتقد أنها بسبب حقنه للمسكنات ثلاث مرات يوميا لسنوات. كما عثر على جروح قطعية كبيرة يعتقد أنها نتاج 13 عملية تجميل على الأقل أجراها النجم الراحل.

كما أظهر التشريح أن جاكسون الذي كان يبلغ طوله خمسة أقدام و10 بوصات والذي كان في يوم من الأيام ذو جسم رياضي يحسده عليه الملايين توفي وهو هزيل للغاية بسبب النظام الغذائي الذي كان يتبعه والذي كان يتضمن وجبة غذائية واحدة يوميا.

وكشف التشريح أن جاكسون فقد شعره بالكامل قبل وفاته حيث كان وقت وفاته يضع شعرا مستعارا، كما كانت هناك منطقة فوق أذنه اليسرى خالية من أي آثار للشعر، وذلك فيما يبدو بسبب الحادث الذي تعرض له عام 1984 عندما اشتعلت النيران في شعر رأسه بينما كان يقوم بتصوير إعلان لشركة المياه الغازية “بيبسي”.

وعثر على عدة كسور في القفص الصدري لجاكسون نتجت عن المحاولات التي قام بها عمال الإنقاذ لمحاولة إنعاش قلبه الذي عثر حوله أيضا على أربع أماكن تم حقن مواد بها فيما يبدو أنها لضخ الادرينالين بشكل مباشر في القلب.

وقد اخترقت ثلاث جرعات جدار القلب مما أدى إلى إصابته بأضرار، فيما اصطدمت الجرعة الرابعة بأحد عظام القفص الصدري. كما كشف التشريح عن تورم في ركبتي نجم البوب وفي وجنتيه، إلا أن السبب وراء هذا التورم لم يكتشف بعد. فيما عثر في ظهر جاكسون على جروح تدل على سقوطه مؤخرا.

وحسب تصريحات احد الأطباء فإن الجمهور و العائلة ستصدم بالحالة التي كان عليها مايكل جاكسون و التي يمكن وصفها بأنها “جلد على العظم”

و حسب صحيفة صن فإن الوصفات الطبية  كانت تُصرف له تحت اسم وهمي هو عمر آدمز. كما كان يعتمد على عقار “فيكودين” المخفف للآلام، وكذلك عقار “سوما” المرخي للعضلات، و”إكسانكس” الذي يستخدم كمسكن ومهدئ. وكان يناول أيضاً عقار “زولوفت” المضاد للاكتئاب وعقار “باكسيل” المضاد لنوبات التوتر وعلاج بريلوزك الذي يستخدم في معالجة حرقة فم المعدة.

في الاعلى صورة التدريب الاخير لمايكل جاكسون قبل وفاته

Advertisements

تعليقات»

1. وحده دخلت الموقع بالصدفه - يوليو 1, 2009

والله هذا ما جناه على روحه وعلى نفسها جنت براقش وبراقش تركم عنه شخصيه مجنونه والي يسمع له اجن منه دخلت الموقع بالصدفه وشفت الكلام عليه فقلت خلي ادلو بدلوي تعالو شوفو الشهدعء الي جاي يموتون بارضنا من الاحزمه الناسفه بس مانكو ل الا لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .ز والى جهنم وبئس المصير وخاف ماتدرون يكولن هذا مطبركم الي مايطرب لوادري العرب يسمعوني ما غنيت بحياتي

2. حياة - يوليو 2, 2009

هو أسلم والله يرحم جميع المسلمين

3. aya - يوليو 3, 2009

la yajouz lkalam ala lamwat ila bilkhayr wjakssonn kana rajol alaamal lkhayri bimtiyaz raghm kol ma kila aanho wallah yarham ljamie.iuikhwani la tatakalamo aanho kalalam jarih ala lakal ihtiraman latfalih

4. تهاني - يوليو 3, 2009

hاانا من زمان بسمع بهذا الفنان وعن السيئات التي عملها في حياتو اله يرحمو ارياح من عذاب الدنيا ورح يحصل على حساب قريبا وال عالم واخبر فيه

5. soma - يوليو 5, 2009

لا اله الا الله محمد رسول الله كل شى فان

6. ميزو - يوليو 5, 2009

لا حول ولا قوة الا بك يا رب العالمين والله الراجل ده مات موتة صعبة وياريت يكون اسلم الله يرحمه ويرحمنا جميعا

7. عائشة. - يوليو 7, 2009

يا ناس كيف يكون أسلم و هو ينعل العرب و المسلمين صحيح أنه في وقت من الأوقات كان مغني نظيف لكنه تغير من سيئ الى أسوء لقد قال يجب أن يمحى العرب عن هالعالم………. وأنتو مازال تقولوا أسلم .هيا فيقو مو لي يمس كرامتكم بتحكو عنو كأنو بطل ؟؟؟؟؟؟؟؟

8. هانى الشعينى - يوليو 16, 2009

مين قال ات جاكسون اسلم وهو متعصب يكره المسلمين والعرب وهو مغتصاب الاطفال

9. walid - يوليو 27, 2009

الله يرحم الجميع هوكان فنان استعراضى مميز ورائع واتمنى انه يكون مات على الدين الاسلامى والله غفورا رحيم

10. al-shihab - مايو 1, 2011

كننت أكرهو من الأول>.<

11. hussam - نوفمبر 18, 2012

انا كنت من محبي ميكل جاكسون كثير اتمنى ان يكون مسلما من كل قلبي


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: