jump to navigation

احمد الشقيري … فعلاً مميز سبتمبر 9, 2009

Posted by arabi100 in Uncategorized.
Tags: , , , ,
trackback

في خواطر5 الذي يقدمه أحمد الشقيري على الـ mbc ما يجذب اليه العقل و النفس ، و لعله ذكر الكثيرين بجده أحمد الشقيري رئيس منظمة التحرير الفلسطينية الأسبق. الجميل في خواطر أحمد الشقيري هي الاختصار و ايصال الرسالة بوضوح شديد مع لمحات معاصرة لتطبيق السيرة النبوية و الاحاديث و القرآن الكريم.

أكثر ما أعجبني في البرنامج اليوم هو الآلة التي  تبيع الكتب في محطة الانتظار و أيضاً ارجاع باقي المبلغ ، طبعاً بالإضافة الى طريقة التخلص من القمامة و المدارس و احترام المهن و تقديرها و سيارات الاجرة ذات مستوى النظافة المرتفع .. البرنامج رائع و هو براي من افضل ما تقدمه الـ mbc في رمضان

Advertisements

تعليقات»

1. مي - سبتمبر 11, 2009

السودان أرض مصرية

لم يعد مخطط تقسيم السودان إلى دويلات – بالأمر السري الذي تتداوله أجهزة مخابرات الدول الكبرى بل أصبح متداول فى وسائل الأعلام الأوروبية و الأمريكية . فالسودان سيتم تقسيمه إلى خمسة دويلات هي : دارفور ، جبال النوبة ، الشرق ، السودان الجديد ، السودان الشمالي والمقصود بالسودان الجديد – بداهةً – جنوب السودان. ويهدف هذا المخطط لخدمة “إسرائيل” أولاً وأخيراً، وحرمان العرب من أن يكون السودان الغني بأراضيه الخصبة وموارد المياه “سلة الغذاء العربية”، ومحاصرة واستهداف مصر، بالتحكم في مصدر حياتها، أي مياه النيل، ودفعها لأن تضطر إلى شراء مياه النيل بعد اجتراح قوانين جديدة بتقنين حصص الدول المتشاطئة القديمة والدويلات الجديدة.

باقى الموضوع يوجد ضمن مقالات ثقافة الهزيمة فى الرابط التالى:

http://www.ouregypt.us


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: