jump to navigation

مالفائدة؟؟ مارس 21, 2010

Posted by arabi100 in Uncategorized.
trackback

ما هي الفائدة من الكتابة عن المسجد الاقصى ، و عن كنيس الخراب (الله يخربها على روسهم ان شاء الله) ، إذا مازلنا إلى الآن عندما نتظاهر للمسجد الأقصى نرفع علم و مجسمات قبة الصخرة. و الظاهر إنه الكل متفق معي فضربتين على الرأس بتوجع ، في فترة بسيطة ضم المسجد الابراهيمي في الخليل إلى التراث الاسرائيلي وهو شيء مكمل ، فنحن ننسى بأن الصهاينة يستطرون على أكثر من نصف المسجد الابراهمي منذ أكثر من 10 سنوات !!!

موقف العرب في هذه المرة الصمت المطبق ، لا شرق و لا غرب لا دول اعتدال و لادول ممانعة ، الكل في حالة صمت مطبق حتى التنديد و الشجب لم تصدر، حتى حالة الشجب استكثرها القادة العرب على شعوبهم ، سبحان الله!!! لم يصدر تعليق إلا من امريكا تطالب الفلسطينين بعدم استفازاز محتليهم!!!

الشيوخ أو علماء الدين على نفس الموجة بالتمام و الكمال ، ففي السعودية مشغولين بقتل من أفتى بجواز الاختلاط (طيب و القدس و الحرم الابراهيمي و أولى القبلتين و ثلاث الحرمين ، و لا يسجد الرحال إلا إلى ثلاثة المسجد و منها الاقصى ) و الآخر بهدم المسجد الحرام و بناء ثلاثين دور لمنع الاختلاط (و أكيد النساء في الادوار الموجودة تحت الارض للحفاظ عليهم فهم الجوهرة المصونة) طيب وانت ياشيخ المجندات في المسجد الابراهيمي ما رأيك؟؟!! بس ما هي الفائدة من الكلام و الكتابة لا فائدة لا فائدة… خليكم في نومكم و تجاهلكم إلى أن نفاجئ بيوم بمثل هذه الصورة

Advertisements

تعليقات»

No comments yet — be the first.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: